اقتصاد

تعتزم افتتاح متجر جديد في مدينة “كان” الفرنسية تشكيل مجلس إدارة جديد لشركة كارتر آند وايت الإماراتية

دبي: موسوعة

أعلنت شركة كارتر آند وايت الإماراتية عن تشكيل مجلس الإدارة الجديد برئاسة السيد عبدالله بن سعيد النابودة وعضوية كل من السيد حمد جاسم الدرويش فخرو و السيد بيير دنيز و السيد مروان بن يوسف السركال و السيد ماجد الغسلان و السيد عمران خوري والسيد فيروز كاباديا.

وكشفت الشركة عن عزمها افتتاح متجر جديد في مدينة “كان” الفرنسية مطلع شهر إبريل من العام 2025، بالإضافة إلى 4 مدن عالمية أخرى لتعزز بذلك خطتها التوسعية نحو العالمية.

وذكرت الشركة أنها بصدد رفع تصنيع الأزياء والاكسسوارات الخاصة بها بنسبة 100% خلال الفترة المقبلة لتعزيز مفهوم الصناعة الإماراتية تطمح للعالمية.

وتتميز مدينة كان الفرنسية المطلة على البحر الأبيض المتوسط بكونها مركزاً للأعمال والأزياء والموضة، وتحتضن أهم مراسي اليخوت والقوارب الفاخرة وأجمل الشواطئ الخلابة، كما تضم أهم وأرقى دور الأزياء والعلامات العالمية، وسيشكل وجود متجر “كارتر آند وايت” إضافة نوعية مع وجود خطة للتوسع العالمي للشركة في أهم المدن والعواصم الأوروبية والعالمية.

وسيتم افتتاح الفرع الجديد في شهر إبريل-نيسان من العام 2025، وسيضم مجموعة متنوعة من أحدث وأرقى الأزياء التي تناسب الرجال والنساء والأطفال والاكسسوارات والمستلزمات الفاخرة والنوعية الخاصة باليخوت والقوارب والطائرات الخاصة وغيرها.

وقال السيد عبدالله بن سعيد النابودة رئيس مجلس إدارة شركة كارتر آند وايت بهذه المناسبة:” في إطار خططنا للتوسع العالمي، نتجه لإفتتاح أحدث متاجرنا في مدينة كان الفرنسية، حيث تستقطب هذه المدينة ملايين السياح والزوار سنوياً، كما تعتبر وجهة للأزياء والموضة والسينما والأضواء، سنكون أقرب لزوار وسياح المدينة للتعرف على الأزياء والمنتجات التي تتميز بها أفخم وأرقى علامة تجارية إماراتية في مجال الأزياء والإكسسوارات”.

وأضاف النابودة:” تستقطب مدينة كان الفرنسية ملايين الزوار والسياح سنوياً، وتضم أشهر وأهم مراسي اليخوت والقوارب في أوروبا، مما يشجعنا على تعزيز تواجدنا بها، وأن تكون منتجات واكسسوارات كارتر آند وايت أقرب للعملاء والمتسوقين”.

وتابع بالقول:” كما نرحب بتشكيل مجلس الإدارة الجديد للشركة بانضمام السيد Pierre Denis لعضوية المجلس ، حيث يتمتع بخبرة طويلة في مجال الأزياء، وشغل عدداً من المناصب الهامة في شركات عالمية آخرها JIMMY CHOO، كما نرحب بانضمام السيد عمران خوري الذي يتمتع بخبرة كبيرة وواسعة في مجال المال والاعمال والمصارف والقطاع الطبي، حيث سيسهم من خلال خبرته الكبيرة في دعم أعمال الشركة وتوسعها”.

وأوضح النابودة أن شركة كارتر آند وايت تعتزم إفتتاح المزيد من المتاجر في عدد من المدن والعواصم الأوروبية، وتدير في الوقت الراهن عدداً من المتاجر في كل من دبي، أبوظبي، الرياض، المنامة، بورتوجيرفو في جزيرة سردينيا الإيطالية، وقريباً في مدينة كان الفرنسية.

السابق
13th International Real Estate and Investment Show in conjunction with Residency and Citizenship Expo 18 – 19 October 2024

اترك تعليقاً