السعودية

حجز تذاكر حفلة رابح صقر في موسم جدة 2023

حجز تذاكر حفلة رابح صقر في موسم جدة 2023

حجز تذاكر حفلة رابح صقر في موسم جدة 2023، والتي انطلقت فعاليتها بعد عيد الأضحى المبارك، وقد شهد الكثير من الفعاليات والأنشطة المتنوعة، والتي استمتع فيها الحضور بمختلف الأعمار،  وفي هذا المقال على موقع موسوعة سنركز على أحد هذة الفعاليات الهامة وهي حفلة رابح صقر، كما سنوضح موعد نهاية موسم جدة 2023.

موسم جدة 2023

يعتبر موسم جدة 2023 من أكثر الأنشطة المتميزة ويعتبر الهدف الرئيسي للمهرجان هو التركيز على مدينة جدة لكونها من المدن المتطورة في الممكلة السعودية، بحيث تساهم في جذب السياح والزوار من داخل السعودية وخارجها، وقد كانت بداية هذا الموسم في ال2019، وقد لاقى إقبالاً كبيراً للمواطنين والمقيمين بحيث شجع السعودية على إصدار مواسم جديدة من هذا المهرجان.

حجز تذاكر حفلة رابح صقر في موسم جدة 2023

يمتلك الفنان رابح صقر شهرة واسعة على مستوى المملكة العربية السعودية وأيضاً في جميع أرجاء الوطن العربي، ولمن يبحث عن طريقة حجز تذاكر الحضور لحفلته في جدة ،فتكون وفق الخطوات الآتية:

  • يتم تسجيل الدخول رسمياً لحجز تذاكر فعاليات جدة 2023 “من هنا“.
  • الولوج إلى قائمة الفعاليات.
  • النقر على فعالية حفلة رابح صقر.
  • الضغط على “احجز الآن”.
  • يتم إدخال البيانات الشخصية المطلوبة.
  • اختيار طريقة التسديد المناسبة.
  • يتم دفع قيمة الإشتراك بالحفل عن طريق وسائل الدفع الإلكتروني.

موعد حفلة رابح صقر في موسم جدة

يعتبر الموعد الرسمي لحفلة رابح صقر في موسم جدة هو الخميس الموافق 30 يونيو\حزيران 2023م ،وستكون ختاماً لموسم جدة 2023م، ومن المؤكد إقامتها في الصالة المغطاة بجدة، بحيث تم تأكيد موعد الحفلة عبر الحساب الرسمي على منصة تويتر والحساب الشخصي لقناة روتانا.

أسعار تذاكر رابح صقر موسم جدة 2023

حتى هذه اللحظة لم يعلن عن سعر تذاكر الفنان رابح صقر في موسم جدة 2023م ،فهو يعتبر الحفل الذي ينتظره محبو الفنان السعودي رابح صقر،فمن المقرر أن يكون حسبما تم ذكر عن موعد الحفل سيكون في تمام الساعة 8:00 مساءً،على ملعب الملك عبد الله،ويكون بإستطاعة أي شخص من خلال المنصة الإلكترونية أو عن التطبيق الخاص بموسم جدة.

موعد نهاية موسم جدة 2023

لقد تم تحديد موعد إنتهاء موسم جدة 2023م وذلك يوم الإثنين الموافق 18 يوليو\ تموز 2023م،على أمل أن يكون قد حقق المهرجان الأهداف المرجوة منه،وحقق رؤية المملكة 2023م.

رابط حجز حفلة رابح صقر 2023

من خلال منصة موسم جدة 2023م حجز تذاكر الحضور لإحدى الفعاليات المتبقية من الموسم، أيضاً يمكن التعرف على المعلومات الخاصة بالحفلات، بحيث يمكن الإنتقال إلى منصة موسم جدة الرسمي”من هنا“.

إلى هنا نكون قج ختمنا مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على طريقة حجز تذاكر حفلة رابح صقر في موسم جدة 2023، وتحدثنا عن موعد الحفل وأسعار تذاكر الحجز.

السابق
لها حجم ثابت وشكل غير ثابت
التالي
من كفل النبي بعد وفاة والده

اترك تعليقاً