معلومات عامة

كم سعر عطر امواج انترلود للرجال

كم سعر عطر امواج انترلود للرجال

كم سعر عطر امواج انترلود للرجال، يتنافس الرجال في عالم العطور المليء بالزجاجات العطرية الجميلة ولاشك ان العطر هو احد اهم اناقة الرجل الذي يحب ان يضعه في المناسبات والعمل وفي كل مكان ليدل على مظهره الجميل ورائحته الجذابة، وفي مقالنا هذا عبر موقع موسوعة سوف نجيب على أسئلة الرجال الذين يبحثون دوما عن كل ما هو جديد وجميل في عالم العطور وكم سعر عطر امواج انترلود الرجالي.

عطر امواج انترلود للرجال

هو عطر خاص بالرجال تم انتاجه في اول مرة لعام 2012م، حيث اصدرته دار امواج للعطر و يتميز براحته الجذابة والمثيرة نظرا لأنه يتكون من اعواد العنبر وخشب الأمواج، ويعد من اشهر العطور المنتشرة في العالم، حيث ان رائحته الجميلة تدوم لساعات طويلة وثابته على الملابس ويعود ذلك الى رائحته الخشبية الشرقية، حيث تم تصميمه بشكل كريستالي مربع وبلون ازرق جذاب يخطف الأنظار وعليه زخارف ذهبية.

عطر امواج انترلود للرجال

مكونات عطر امواج انترلود للرجال

كما ذكرنا سابقا ان عطر امواج للرجال هو عبارة عن عطر خشبي يوجد في تركيبته العديد من المواد مثل:

  • الطبقة العليا فيه تحتوي ع مزيج من البرغموت، وتوابل اوريجانيوم الجميلة وزيت التوت .
  • الطبقة المتوسطة فيها من العنبر واعواد القرفة واللبان، والعلكة ونبات المر والصموغ الراتنجية.
  • فيما تتكون قاعدة العطر من مزيج من  العود الخشبي وخشب الصندل والجلد والباتشولي والبخور.

كم سعر عطر امواج انترلود للرجال

يبلغ سعر زجاجة العطر التي تحتوي على 100 مل من العطر، على ما يقارب ستمئة وتسعة وخمسون ريال سعودي أي ما يعادل بالدولار الأمريكي مئة وخمسة وسبعون دولاراً، وسعرها يعود الى المواد العطرية الذكية الموجودة في تركيبة العطر من خشب الصندل والعنبر والاخشاب الطبيعية الأخرى، حيث حاز على اعجاب كبير من قبل الملاين من الرجال في الوطن العربي والغربي.

اين يباع عطر Amouage Interlude للرجال

هناك أماكن محددة لبيع عطر انترلود الرجالي ، حيث انه يبحث عنه الكثير من الرجال ويسعون لشرائه لكنهم لم يجدوا المكان الذي يباع فيه، وهنا نقول لكم انه تم توفيره في الأماكن التالية:

  • متجر امازون: الموجود في المملكة العربية السعودية والذي يوفر العطر بالنسختين الرجال والنسائي ويمكن الدخول اليه أيضا عبر الرابط الخاص بهم  “من هنا“.
  • باريس غاليري:  الذي يمكن من خلاله الدخول ومعرفة السعر وشراءه من خلال الرابط “من هنا“.

وفي نهاية مقالنا الذي اجبنا فيه على سؤالكم كم سعر عطر امواج انترلود للرجال ، وذكرنا لكم نبذة عن هذا العطر واهم مكوناته وأماكن شراؤه في السعودية.

السابق
هل غسول الوجه يسبب حبوب
التالي
كم سعر عطر Night de Paris

اترك تعليقاً