معلومات عامة

كم سعر عطر Night de Paris

كم سعر عطر Night de Paris

كم سعر عطر Night de Paris ، هو عطر من انتاج شركة لوريال التي تنتج الكثير من منتجات الجسم والبشرة وانتجت مجموعة مميزة من عطور نايت دي باريس، حيث يبحث الرجال والنساء دما عن العطور الجذابة المثيرة الرائعة ويمكنهم ان يجدوا طلبهم في هذه المجموعة المميزة يسعين دائما الى المظهر الجميل والرائحة الجذابة والمثيرة وهنا عبر مقالنا في موقع موسوعة سوف نجيب على سؤالكم كم سعر عطر Night de Paris.

كم سعر عطر Night de Paris

وهو عطر فرنسي من مجموعة نايت دي، حيث يتكون من خليط من الزهور الاستوائية والتوابل الذكية الامر الذي يجعله جذابا ومثيرا، فيما يتكون العطر من الداخل من زهور القرنفل والزنبق، وتتكون قاعدة العطر من المسك والعنبر والاخشاب الجميلة، وفيما يقدر سعر الزجاجة الواحدة 100مل ب 173 ريال سعودي ويمكن شراؤه من متجر امازون السعودي او باريس جاليري.

مواصفات عطر Night de Paris

هو عبارة عن مجموعة من الأنواع المختلفة من المكونات ومزيج من الاخشاب والاعواد والزهور والفواكه وكل عطر مصمم لجنس معين من الرجال اوا النساء، حيث ان لكل عطر تركيبته الخاصة به والجذابة وفيما يأتي سنعرض لكم اهم هذه العطور وجميعهم من انتاج شركة لوريال الفرنسية:

عطر نايت دي باريس فيوري

هو عطر خاص بالرجال ويعد من اقوي العطور وأكثرها جاذبية، حيث انه يحتوي على تركيبة رائعة ومثيرة للإعجاب ويبقى ثابتا، وهو من مكونات  خشب الأرز وزهرة الياسمين، وفي قاعدة العطر المسك الفواحة وخشب الصندل والعنبر، ويقدر سعره ب 39.6 دولار امريكي.

عطر نايت دي باريس موشن

هو عطر يصلح للرجال والنساء وليس مخصصا لصنف معين نظرا لأنه يحتوي على روائح جذابة وساحرة تأخذك لعالم اخر من جمالها ويحاكي جميع الاذواق، حيث يعتبر مزيجا من الفواكه الساحرة ويناسب الجميع، ولجميع المناسبات الجميلة ويقدر سعر الزجاجة 100 مل بحوالي سبعة وثلاثون دولارا بعد الحصول على الخصم.

عطر نايت دي باريس جولد

هو عطر من مجموعة نايت دي الفرنسية الجميلة المصنوع للرجال فقط ويعد عطرا شرقيا من مكوناته الممزوجة من الزهور والاخشاب والفواكه معا، كما ويدخل في مكوناته البرغموت والجلد والعود والبخور وبعض الأعشاب، فيما تتكون قاعدة العطر الأساسية من الزعفران والخشب واللبان والكراميل والفانيلا إضافة الى المسكة، اما داخل العطر التركيبة الوسطي تتكون من الفواكه الجميلة الاناناس والشمام والعنبر، ويقدر سعر الزجاجة 100مل ب 59 دولار امريكي.

عطر جان انطوان نايت دي باريس سلفر

وهو عطر خاص بالنساء اللواتي يبحثن عن التميز دوما، فهو خليط من الفواكه والمسكة والعنبر الجذابة والمثيرة، حيث تندمج المكونات معا لتكون عطرا نسائيا جميلا وكل زجاجة عطر 100 مل يقدر سعرها ب 60 دولار امريكي.

في نهاية مقالنا الذي اجبنا فيه على سؤلكم كم سعر عطر Night de Paris، وذكرنا لكم مجموعة نايت دي الفرنسية من شركة لوريال واسعارها وتركيباتهم المميزة وكل عطر مصنوع لمن من الرجال او النساء.

السابق
كم سعر عطر امواج انترلود للرجال
التالي
كيف أعرف نوع شعري بالصور

اترك تعليقاً