مسلسلات وأفلام

كم عدد حلقات مسلسل وبيننا ميعاد 2023

كم عدد حلقات مسلسل وبيننا ميعاد 2023

كم عدد حلقات مسلسل وبيننا ميعاد 2023، تتنافس شركات الإنتاج في الوطن العربي لعرض أجمل مسلسل ينال اعجاب المشاهدين، وفي هذا العام 2023 انتشر اسم مسلسل وبيننا ميعاد لجمال أحداثه والشخصيات التي تقوم بالتمثيل فيه، وفي مقالنا هذا عبر موقع موسوعة سوف نتطرق لمسلسل وبيننا ميعاد ونعرف كم عدد حلقاته.

مسلسل وبيننا ميعاد

هو احدى المسلسلات المشهورة لعامنا هذا وهو مسلسل مصري من إنتاج المخرج هاني كمال، وقد نال على نسبة اعجاب عالية ونسبة مشاهدة مرتفعة وصلت الي ست نجمات ونصف، وقد تم عرض اولى حلقاته في الاول من يناير لهذا العام، وهو من بطولة الممثلة شيرين رضا والممثل فواز صبري ومدحت صالح.

كم عدد حلقات مسلسل وبيننا ميعاد 2023

ذكر المخرج هاني كمال أن عدد حلقات المسلسل ستكون 30 حلقة، تم عرض أولى حلقات المسلسل في بداية شهر يناير لهذا العام، حيث تتراوح مدة الحلقة الواحدة بين أربعون الي خمسة وأربعون دقيقة، ويعرض على قناة دي ام سي المصرية، كما ويتم عرضه على منصة وتش ات أيضا.

قصة مسلسل وبيننا ميعاد 2023

حيث ان فكرة المسلسل تتحدث عن عائليتين متشابهتين في الظروف المأساوية وهم عائلة حسن ويملك فيها أربعة من الأولاد، وعائلة نادية التي انجبت 4 بنات، في بداية الحلقات تتوفى زوجة حسن ثم يتوفى زوج نادية لتواجه العائلتين بعدها ظروفا قاسية و متشابهة، وخلال تلك الظروف تلتقى العائلتين معا ويكون بينهم روابط مشتركة، ويصبح بعدها وفاق بين حسن ونادية وتأخذ الحلقات مجراها وتكون أكثر تشويقا ودراما.

برومو مسلسل وبيننا ميعاد 2023

حاز البرومو الذي تم عمله لمسلسل وبيننا ميعاد على 14 ألف مشاهدة، والذي شاركت في إنتاجه شركة Square Media Production عبر قناتها الرسمية على منصة اليوتيوب وقامت بعمل الإعلان الرسمي للمسلسل المصري وبيننا ميعاد، حيث ضم البرومو العديد من المشاهد الدرامية التي تعكس أحداث المسلسل ومايدور فيه، ويمكن مشاهدة البرومو الخاص بمسلسل وبيننا ميعاد من خلال الرابط التالي “من هنا“.

في نهاية مقالنا هذا، الذي تحدثنا فيه عن مسلسل وبيننا ميعاد لعام 2023، واجبنا على سؤالكم كم عدد حلقات مسلسل وبيننا ميعاد 2023، وذكرنا لكم أحداثه واهم الشخصيات التي قامت بتمثيله وبرومو المسلسل.

السابق
محافظة الافلاج أين يقع
التالي
فرع من فروع العلم يعني بدراسة العالم الطبيعي

اترك تعليقاً