السعودية

مواعيد دوام بنك الرياض في رمضان

مواعيد دوام بنك الرياض في رمضان2023/1444

مواعيد دوام بنك الرياض في رمضان 1444/2023، بالتزامن مع قدوم شهر رمضان المبارك، أعلن بنك الرياض عن تفاصيل مواعيد العمل لديه، والتي سيتم تطبيقها في بداية شهر رمضان المبارك، حيث قام بنك الرياض بتقليل ساعات الدوام وذلك للتيسير على جميع العاملين في البنك، ومن خلال موقع موسوعة سنتعرف على مواعيد العمل خلال شهر رمضان، بالإضافة إلى طرق التواصل مع البنك ومواعيد عمله بعد رَمضان.

مواعيد دوام بنك الرياض في رمضان 1444/2023 

يُعد بنك الرياض من أكبر المؤسسات المالية المتواجدة داخل المملكة العربية السعودية، ويقوم البنك من خلال فروعه في كافة الأنحاء بتقديم الخدمات المالية والمصرفية للمواطنين والمقيمين بالسعودية، كما ويشدد البنك على أن تكون جميع  معاملاته وخدماته المقدمة متفقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، ويُذكر أن البنك تأسس عام 1975م، ومنذ تأسيسه نجح في تكوين قاعدة كبيرة من العملاء من المواطنين والمقيمين، ويقوم البنك بتقديم كافة الخدمات لجميع الفروع الخاصة به وهي قرابة 308 فرع. أما بالنسبة لمواعيد دوامه في شهر رمضان تم تقليص عدد الساعات لتكون 5 ساعات دوام فقط، من الأحد حتى الخميس من الساعة 10:00 العاشرة صباحاً، حتى تمام الساعة 3:00 الثالثة عصراً.

طرق التواصل مع بنك الرياض 

هناك العديد من الطرق التي  يقدمها بنك الرياض لعملائه، بالإضافة إلى العديد من المزايا للتواصل مع البنك، ومن هذه الطرق

  • الرقم المعتمد لبنك الرياض: 920012299.
  • موقع بنك الرياض الرسمي من خلال الرابط “من هنا“.
  • التواصل عن طريق الحساب الرسمي لبنك الرياض عبر منصة تويتر: “من هنا
  • حساب بَنك الرياض على منصة انستغرام: “من هنا“.
  • حساب بَنك الرياضْ على فيس بوك: “من هنا“.

شاهد أيضًا: مواعيد دوام بنك الراجحي في رمضان 2023

مواعيد دوام بنك الرياض بعد رمضان 1444

قام البنك المركزي السعودي بتحديد مواعيد دوام بنك الرياض بعد  شهر رمضان 1444هـ بكل من الآتي:

  • يتم استئناف الأعمال بعد انتهاء شهر رمضان في كافة الفروع  بشكل طبيعي.
  •  يتم افتتاح البنك لاستقبال العملاء من الساعة التاسعة والنصف صباحاً وحتى الساعة 4:30 الرابعة والنصف  مساءً كل يوم من يوم الأحد للخميس ما عدا يوم الجمعة والسبت، فهي عطلة رسمية.

وفي نهاية مقالنا والذي كان بعنوان مواعيد دوام بنك الرياض في رمضان 1444/2023، والذي تعرفنا من خلاله على أوقات دوام البَنك خلال شهر رمضان، بالإضافة إلى إلى طرق التواصل والاستفسار مع البنك عن طريق الأرقام والصحفات الرسمية للبنك، وفي النهاية تعرفنا على أوقات الدوام بعد انتهاء شهر رَمضان.

السابق
مواعيد دوام الظهران مول في رمضان 1444/2023
التالي
طرق الحفاظ على اللياقة البدنية خلال شهر رمضان

اترك تعليقاً