السعودية

كم سعر روج كيكو 103

كم سعر روج كيكو 103

كم سعر روج كيكو 103، يعتبر روج كيكو من أهم الماركات المفضلة وذات عناية فائقة وصحية لأغلب الفتيات والنساء المهتمات في الأناقة والجمال ومن خلال موقع موسوعة سيتم التعرف على سؤال الفتيات حول كم سعر روج كيكو 103؟ وكذلك معرفة جودة وسلامة المنتج كما سيتم الحديث عن ماركة ميلانو بشيء من التفصيل.

ماركة كيكو ميلانو لمستحضرات التجميل

تعتبر ماركات كيكو ميلانو جوهرية دوليا وعالميا كما تأسست في عام 1997 وأول مقر لها في ‘إيطاليا ثم انتشرت حول العالم العديد من محلاتها فهنالك الآن 899 مقر لبيع المستحضرات التجميلية في العالم، كما أنها تنتج حوالي 1400 نوع من منتجات العناية في البشرة والزينة مثل الروج والعطور وغيرها، بالإضافة لعديد من الإكسسوار الثمينة البراقة.

كم سعر روج كيكو 103

عبارة عن سلعة سائلة وبراقة لشفاه تتميز بعدة ألوان تدوم تقريبا 12 ساعة كما يعد أفضل وأكثر تميز اللون الأحمر ،إذ إن روج كيكو جاف وغنى بمواد طبية خالية من التشقق وملمسه ناعم وتتكون من طبقتين يستخدم اللون الأساسية ثم اللون البراق ومصدق دوليا وصحيا من قبل الأطباء فهو ذو سعر يفوق ال14.98 دولار.

جودة وسلامة منتجات كيكو ميلانو

تقوم شركة كيكو ميلانو بالعمل على إنتاج العديد من مستحضرات التجميل فائقة الجودة والسلامة الصحية التي يتم تفحصها من خلال المختبرات الطبية لموافقة على اعتمادها، كما وتنتج لجميع أنواع البشرة أي هناك المنتجات الدهنية والجافة وغيرها لأنها تتبع لاستعمال مبادئ السلامة والأمن لمستهلك.

كيفية استخدام روج كيكو 103

تختلف طريقة استخدام روج كيكو من شركة لأخرى لأن ميلانو تنتج الروج في عبوة لها أداتين مكملتان لبعضهما عند الاستعمال، وفي ما يلي طريقة استخدامه للفتيات:

  • وضع كمية صغيرة من اللون الأساسي على الشفة حتى يجف ولا يأخذ الدقيقة هنا.
  • يمكن استخدام الأداة ذات اللون المطفي دون اللمعان أي حسب الرغبة.
  • العمل على وضع اللون ذو لمعان فوق اللون الأساسي .

وفي نهاية سطور هذا المقال نكون قد تعرفنا على كم سعر روج كيكو 103 بالإضافة إلى معلومات عن شركة ميلانو لمستحضرات التجميل، وقدمنا لكم سعر روج كيكو وأيضا كيفية استخدامه بالإضافة إلى جودة وسلامة المنتجات.

السابق
تفسير حلم الخطوبة للعزباء من شخص لا تعرفه
التالي
ما فوائد النعناع واضراره

اترك تعليقاً