السعودية

كيف أغير كلمة المرور في منصة مدرستي 1444

كيف أغير كلمة المرور في منصة مدرستي 1444بالخطوات

كيف أغير كلمة المرور في منصة مدرستي 1444 بالخطوات، سؤال يراود الكثير من الطلاب في بداية كل عام دراسي جديد، وتعد منصة مدرستي 1444 من أحسن المنصات التعليمية التي وفرتها وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعوية لمساعدة الطلاب في استكمال دراستهم من خلال المنصة وذلك في ظل جائحة كورونا التي مرت، ومن خلال موقع موسوعة سوف نتحدث عن كيفية تغير كلمة المرور واسترجعاها عبر منصة مدرستي وبالخطوات.

منصة مدرستي الإلكترونية

أطلقت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية في العام الماضي الكثير من المنصات الإلكترونية ومن ضمنها منصة مدرستي، إحدى هذه المنصات التي تقوم الوزارة من خلالها بتقديم الخدمات التعليمية للطلاب والطالبات، كما وشمل الأمر جميع الموظفين في القطاع التعليمي، واستطاعت المنصة تحقيق نجاح كبير كان من أهمها تحقيق التفاعل بين المعلمين والطلاب بعدة وسائل إلكترونية مختلفة.

منصة مدرستي

مشكلة فقدان كلمة المرور في منصة مدرستي

تعد مشكلة فقدان كلمة المرور ونسيانها من أكثر المشاكل التي تواجه الطلاب والمعلمين وأولياء الأمور في منصة مدرستي، حيث لايمكن الدخول الي المنصة إلا من خلال كلمة المرور واسم المستخدم ومن خلال المنصة يمكن الدخول واستعادة كلمة المرور عبر البريد الإلكتروني او رقم الهاتف المسجل مسبقا.

كيف أغير كلمة المرور في منصة مدرستي 1444

يمكن للطلاب والطالبات والمعلمين والمشتركين في منصة مدرستي من تغير كلمة المرور وذلك من خلال الخطوات الاتية:

  • الدخول الي منصة مدرستي من خلال الرابط “من هنا“.
  • فتح الحساب الخاص من خلال البريد الالكتروني المسجل في المنصة وادخال كلمة المرور واسم المستخدم.
  • الدخول الي لوحة التحكم الخاصة بحساب مايكروسوفت.
  • النقر على خيار تغيير كلمة المرور من إعدادت حساب المنصة.
  • ادخال كلمة المرور القديمة وكلمة جديدة وتأكيدها مرة اخرى.
  • اختر أمر ارسال.
  • هكذا يكون قد تم تعير كلمة المرور بنجاح.

خدمة الدعم الفني في منصة مدرستي

كما يمكن من  خلال رقم الدعم الفني للمنصة حل مشكلة تغيير كلمة المرور لحسابك الشخصي وذلك من خلال التواصل بشكل مباشر مع الدعم الفني من هنا، و الاتصال عبر الرقم الساخن للدعم وهو 320033988.

رابط منصة مدرستي التعليمية

يمكن من خلال الرابط الذي اتاحته وزارة التربية والتعليم داخل المملكة العربية السعودية تسجيل الدخول الي منصة مدرستي  والاستفادة من جميع الخدمات الإلكترونية “من هنا“.

 

وفي نهاية مقالنا هذا الذي تحدثنا عن منصة مدرستي الإكترونية والذي أجبنا فيه عن سؤال كيف اغير كلمة المرور في منصة مدرستي 1444 بالخطوات، وكيفية استرجاع الكلمة عند نسيانها ورابط المنصة الرسمي و رقم الدعم الفني في منصة مدرستي.

السابق
رابط تحميل رواية الغرفة 207 pdf
التالي
شروط الحصول على اذن اصلاح مركبة في السعودية

اترك تعليقاً