السعودية

أرخص سيارة صينية في السعودية 2023

ارخص سيارة صينية في السعودية 2023

أرخص سيارة صينية في السعودية 2023، هناك العديد من السيارات الرخيصة موجودة في أسواق المملكة العربية السعودية، حيث تسيطر الصين على المركز الاولى في صناعة السيارات الحدثية المتنوعة، وتتميز بجودتها وسعرها الذي يناسب جميع المقيمين في المملكة العربية السعودية،لذلك سنتحدث في هذا المقال في موقع موسوعة عن أرخص السيارات الصينية الموجودة في السعودية 2023واهم مواصفات السيارات.

أرخص سيارة صينية في السعودية 2023

في الوقت الحالي تحتل الصين المركز الاولى في صناعة السيارات بالجودة العالية من حيث الاسعار الرخيصة والرفاهية، بحيث احتلت سوق السيارات العالمي ولها مكانة خاصة في السوق الخليجي وايضا لها مكانة مميزة في المملكة العربية السعودية، بحيث يوجد أكثر من 100 ألف سيارة صينية في السوق السعودي ليحصل على حظ الاسد في استيراد السيارات من الصين، وبالاضافة الى ذلك عمل صانعوا السيارات الصينية على تحسين جودة صفات السيارات من حيث الاداء و الامان  بما يتكيف مع الجو  الحار أو الجاف في ممكلة العربية السعودية، وبهذا سنتعرف في هذا المقال عن أسعار السيارات الصينية في السعودية وارخصها على النحو التالي:

سيارة شيرو أريزو 3 2023

في الوقت الحالي تعتبر سيارة شيرو أريزو 3 2023 من أكثر السيارات التي عليها طلب في أسواق المملكة العربية السعودية، ولذلك لانها تعد أرخص السيارات الصينية الموجودة في المملكة العربية السعودية، وتبدأ أسعار سيارة شيرو أريزو 3 2023 من دون ضريبة للطراز الكامل سعرها 35 ألف ريال سعودي وللطراز الاساسي سعرها 30 ألف ريال سعودي،ولان موديلها 2023 فيه تعتبر الاحداث والاكثر طلبا،لذلك سنتحدث عنها بشكل مفصل.

سيارة جي أيه سي GA3

تعتبر من السيارات المفضلة في المملكة العربية السعودية، فالموطنين يرغبون بهذا السيارة الصينية لأنها من السيارات الاسرية،وكذلك تحتوى على مساحة واسعة وهي ذات كفاءة عالية في مواصفات الاداء والامان وكذلك تتميز بانخفاض سعرها الذي يترواح من 50-60 ألف ريال سعودي.

سيارة BAlC بايك أي 1

من أشهر السيارات الموجودة في أسواق المملكة العربية السعودية باعتبارها السيارة المختصة للمشاوير اليومية، وتتميز بالمواصفات الداخلية ومظهرها الخارجي المميز، وكذلك تتميز بجودتها وادئها المميز وعدم استهلاك الكثير من الوقود، بالاضافة الى ذلك تتميز بسعرها المنخفض الذي لا يتجاوز 40 ألف ريال سعودي.

سيارة Brilliance بريلياس FRV CROSS

تعتبر هذا السيارة من السيارات الصينية المنتشرة في أسواق المملكة العربية السعودية، وهي من السيارات التي لها الدفع الامامي،وتسير بسرعة لا تتجاوز 160 كليو متر في الساعة، وكذلك لا يتجاوز سعرها 45 ألف ريال سعودي.

سيارة سوزوكي سيليريو

يمكن الحصول على سيارة سوزوكي سيليريو بسعر يترواح بين 32500-38500 ،وتعتبر من السيارات الاقتصادية والعملية الموجودة بكثرة في أسواق المملكة العربية السعودية،وموجودة بنوعين وهما (GLX A/T , GA M/T ) وبسعة 1.0 لتر لكل منهما.

سيارة تشانجان CS85 2023

متوفرة هذا السيارة بتصميم رائع وهو تصميم الكروس أوفر كوبيه،هذا السيارة موجودة في صالات المجدوعي،هذا السيارة من النوع أوتوماتيكي وتعمل بمحرك سعة 2.0 لتر،وسعر السيارة يصل باعلى فئة الى 95 ألف ريال سعودي.

سيارة تشانجان cs 35 بلس

تعتبر هذا السيارة من نوع السيارات الصينية الرخيصة “جيب”، وتحتوي على مميزات داخلية وخارجية من حيث القوة والامان وعالية الرفاهية،وتحتوي هذا على مساحة واسعة وتتميز بشكل خارجي فخم،وتختلف أسعارها حسب مميزاتها،سنعرض أسعارها على النحو التالي :

  • شانجان cs 35  سمارت 2023 وتأتي بسعر 57,600 ريال.
  • شانجان cs 35 تريند 2023 وتأتي بسعر 53,600 ريال.
  • شانجان cs 35 لميتد 2023 وتأتي بسعر 62,600 ريال.

سيارة جيلي إمجراد

تعتبر هذه السيارة من السيارات التي تنافس كل من توسان وهيونداي وكيا سبورتاج ومازدا cx5، وهي من السيارات الصينية المميزة الموجودة في أسواق المملكة العربية السعودية، وتعتبر من السيارات الرائعة الذي تاتي على نوعين أحدهما بالدفع الرباعي وسعرها 68ألف ريال سعودي،والاخرى بالدفع الامامي وسعرها 61 ألف ريال سعودي،ولها مظهر خارجي مميز ومواصفات داخلية مميزة عالية الرفاهية والامان،وتمتلك محرك 4 سلندر سعة 2.4لتر بقوة 151 حصان و225 نيوتن متر لف الدوران، وكذلك نوعها أوتوماتيكي.

شيري أريزو 3 2023

تعتبر من السيارات الصينية الرخيصة والحديثة المنتشرة بكثرة في أسواق المملكة العربية السعودية، وهي من التصاميم العصرية المميزة التي تعتبر من نوع السيارات الصغيرة ولها مواصفات عالية في درجات الامان، ولديها محرك باربعة اسطوانات سعة 1.5 لتر مع الانخفاض في استهلاك الوقود،ويستهلك محرك السيارة الاقتصادية 6.8 لتر من الوقود كل 100 كليو متر، وسنوضح عن مواصفات هذا السيارة أكثر.

مواصفات سيارة شيري أريزو 3 2023 الداخلية

تمتلك هذا السيارة العديد من المميزات التي تميزها عن غيرها وأهمها المقود الكهربائي ولوحة التحكم وكمبيوتر يوضح المسافة والوقود ومتوسط السرعة وامكانية التحكم بالسرعة على المقود وشاشة تعمل باللمس وواجهة الوسائط المتعددة ومصابيح لقراءة الخريطة.

مواصفات سيارة شيري أريزو 3 2023 الخارجية

تحتوى هذا السيارة على العديد من المميزات حيث تم اضافة أنظمة الامان ونظام الفرامل المانعة للانزلاق ABS وأنظمة تثبيت مقاعد الاطفال lSOFLX

وأجهزة استشعار الاصطدام الامامي والخلفي،اضافة الى ذلك هيكل السيارة تم تصميمه بوساطة قوالب من الفولاذ المقوي الذي يعمل على التحكم بوزن السيارة.

أسعار سيارات 2023 في السعودية

أسعار السيارات الصينية الموجودة في أسواق المملكة العربية السعودية مختلفة، وسنوضح في هذا المقال بعض اسعار السيارات الحديثة والمستعملة، ممن هذا السيارات الاتي:

  • سيارة كيا كادينزا ويترواح سعرها 555 ألف ريال سعودي.
  • سيارة فورد توروس ويترواح سعرها 900 ألف ريال سعودي.
  • كيا سيلتوس ويترواح سعرها 942 الف ريال سعودي.
  • كيا سيراتو الجديدة ويترواح سعرها 215 ألف ريال سعودي.
  • توتيا راش ويترواح سعرها 600 ألف ريال سعودي.
  • سيارة هيونداي أزيرا ويترواح سعرها 500 ألف ريال سعودي.
  • تويتا سوبرا يترواح سعرها 400 ألف ريال سعودي.
  • تويوتا كامري موديل 2017 مستعملة ويترواح سعرها 30 ألف ريال سعودي.

طرق التواصل مع شركة شيري السعودية

يمكن التواصل مع الشركة للاستعمال عن اسعار السيارات من خلال طرق التواصل التالية:

  • التوجه على مقر شركة سهب الوكيل الحصري لسيارات شيري في المملكة : شارع فلسطين، 4774,6521 فلسطين،حي مشرفة جدة 6521 23335 جدة 23335، المملكة العربية السعودية”من هنا”.
  • الاتصال على الرقم  966126733333
  • التواصل مع ادارة الشركة من خلال الموقع الرسمي للشركة توتير “من هنا”.
  • التواصل مع شركة شيري على موقع الانستقرام “من هنا”.
  • مواعيد العمل داخل الشركة كل أيام الاسبوع ماعدا يوم الجمعة،حيث يبدا العمل داخل مقر الشركة من الساعة الثامنة صباحا الى الساعة التاسعة مساء.
  • يمكن الاستفسار عن السيارات الصينية الرخيصة “من هنا”.

في نهاية مقالنا هذا في موقع موسوعة تعرفنا عن أرخص سيارة صينية في السعودية 2023 وعن أهم معلومات عن السيارات الصينية الرخيصة الموجودة في مملكة العربية السعودية وعن طرق التواصل مع الشركة شيري.

السابق
تردد قناة الفجر الجزائرية الجديد 2023 على نايل سات
التالي
ما معنى كلمة الثمامة

اترك تعليقاً