كتب وروايات

تحميل كتاب أبناؤنا جواهر ولكننا حدادون pdf رابط مباشر

تحميل كتاب أبناؤنا جواهر ولكن حدداونpdf رابط مباشر

تحميل كتاب أبناؤنا جواهر ولكننا حدادون pdf رابط مباشر، انتشرت في الآونة الأخيرة كتب كثيرة تتحدث حول تربية الأبناء وحلول ونصائح عديدة تطرحها هذه الكتب، حيث أصبحت في متناول اليد ويمكن لأي شخص تحميلها وذلك من خلال الإنترنت في لحظات، وفي مقالنا عبر موقع موسوعة سوق نتحدث عن تحميل كتاب أبناؤنا جواهر ولكن حدادون بصيغة pdf.

كتاب أبناؤنا جواهر ولكن حدادون

وهو كتاب باللغة العربية للمؤلف السوري الدكتور مسلم تسابحجي، حيث يصف فيه تسابحجي معاناة الآباء في تربية أبنائهم وكيف يؤمنون لهم مستقبلهم من عرق جبينهم، فهم يتحملون عبء الحياة الصعبة و الظروف القاسية من أجل وضع طوب فوق طوب لتكون حياة أبناءهم مكلله بالنجاح وموفرين لهم سبل الراحة النفسية والمادية.

من هو مؤلف كتاب أبناؤنا جواهر ولكن حدادون

كما ذكرنا سابقا أن الكاتب الدكتور مسلم سابحجي هو مؤلف كتاب أبناؤنا جواهر،  وهو سوري الجنسية، درس الماجستير في الطب المخبري من كلية الطب في جامعة دمشق عام 1995م، ومدرب أيضا في مجالات عدة ويعد كاتبا مشهورا في الوطن العربي من حيث تأليف الكتب التربوية.

اقتباسات من كتاب أبناؤنا جواهر

في الكتاب الذي كتب فيه سابحجي عن تربية الأبناء جاءت اقتباسات لغوية رائعه كان من أجملها:

“علينا أن نسعى بصدق لدفع أطفالنا ليتجاوزوا المستوى الذي وصلنا إليه، علينا أن نعالج خوفنا ووساوسنا وحمايتنا المُبالغ بها، والتي تُضعف أبناءنا بدلا من أن تقويهم، علينا بضبط أطفالنا متلبسون بفعل الصواب، والكف عن ضبطهم متلبسين بفعل الأخطاء”.

“علينا نحن الآباء أن نقوم بالدعم والتأكيد الإيجابي، وأن نرفع المعنويات بدلا من تثبيطها، وأن نمدح ابناءنا بدلا أن ننتقدهم، وأن نركز على اصطياد الإيجابيات والمكافأة عليها بدلا من اصطياد السلبيات والمعاقبة عليها”.

“على المربين أن يركزوا جهودهم التربوية على أنفسهم، وعلى بناء العلاقات الطيبة مع أبنائهم، وإن كان ولا بد من التركيز على الأخطاء فليكن التركيز على أخطائنا نحن”.

تحميل كتاب أبناؤنا جواهر ولكننا حدادون pdf رابط مباشر

مع انتشار الشبكه العنكبوتية التي أتاحت للجميع تحميل الكتب الإلكترونيه ومشاركتها بشكل أسهل وأسرع من الكتب الورقية، وذلك من خلال تحميل الكتاب من عدة مواقع مختلفة في الإنترنت بصيغة pdf، يحافظ فيها المؤلف على النسخة الأصلية ويصعب التغير او التعديل عليها، ويمكن تحميل الكتاب من خلال موقعنا موسوعة “من هنا“.

في ختام مقالنا الذي تحدثنا فيه عن كتاب أبناؤنا جواهر ولكن حدادون، و كيف يتم تحميل كتاب أبناؤنا جواهر ولكن حدادون pdf رابط مباشر، وتعرفنا من هو مؤلف هذا الكتاب واهم اقتباساته وعن ماذا يتحدث فيه.

السابق
متى ولد عمر بن الخطاب رضي الله عنه
التالي
لماذا سميت البرمائيات بهذا الاسم

اترك تعليقاً