شخصيات

من هو حسن العلوي الكيناني ويكبيديا

من هو حسن العلوي الكيناني ويكبيديا

من هو حسن العلوي الكيناني ويكبيديا، مؤلف ومنتج فني مشهور في بلاده المغرب، ولد عام 1992 حظى بشهرة واسعة بعد زواجه من الفنانة المشهورة سلمى رشيد والتي التقى بها في احدى الحفلات الفنية وحاول التواصل معها الى أن وقع بغرامها، وسنتناول في هذا المقال عبر موقع موسوعة أهم المعلومات عن من هو حسن العلوي الكيناني ويكبيديا.

من هو حسن العلوي الكيناني ويكيبيديا

حسن العلوي الكيناني شاب يحمل جنسية المغرب العربي يبلغ من العمر 30 عاما، أنهى دراسته الجامعية من جامعة الدار البيضاء بتخصص التصميم الجرافيكي، تعاقد مع كبرى الشركات المغربية للانتاج الفني، وقع في حب الفنانة سلمى رشيد وارتبط بها فعلا بعد عدة محاولات، وتخلى عن عمله في شركة الانتاج للتفرغ للوقوف بجانب زوجته لدعمها في مشوارها الفني.

من هو حسن العلوي الكيناني السيرة الذاتية

أهم المعلومات الواردة في السيرة الذاتية المتعلقة بالسيد حسن العلوي الكيناني:

  • الاسم كامل: حسن العلوي الكيناني.
  • محل الولادة: المغرب.
  • محل الاقامة: المغرب.
  • العمر: 30 عاما.
  • الوضع الاجتماعي: متزوج.
  • عدد الأبناء: 1 واسمه يانيس ولد عام 2019.
  • الديانة: الإسلام.
  • المهنة: رجل أعمال، منتج فني، مدير أعمال زوجته الفنانة سلمى رشيد.
  • اللغة الأم: اللغة العربية.

من هي زوجة حسن العلوي الكيناني

تزوج السيد حسن العلوي الكيناني من الفنانة سلمى رشيد، وهي مغنية وممثلة مغربية، تبلغ من العمر 28 عام، نجحت بالوصول للمرحلة النهائية في برنامج أرب ايدول، وحظت بعدها بشعبية جماهيرية واسعة في بلادها بشكل خاص وباقي الدول العربية بشكل عام، عينت كسفيرة لذوي الاحتياجات الخاصة، وسفيرة لمشفى الأكاديمية الأمريكية للجراحة التجميلية.

من هي زوجة حسن العلوي الكيناني

 انستقرام حسن العلوي الكيناني

لا يوجد حساب رسمي لرجل الأعمال حسن العلوي الكيناني، فهو لا يحب الظهور الاعلامي، فقد كرس حياته لمساعدة زوجته الفنانة سلمى رشيد دون أن يظهر على الشاشات، أما زوجته فتملك حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي، ونجحت في تحقيق ملايين المشاهدات على القصة الخاصة بها على مختلف وسائل التواصل، ويمكن متابعة حساب سلمى رشيد زوجة الكيناني على منصة الانستقرام “من هنا” .

ما هي جنسية السيد حسن العلوي الكيناني  

يعتبر السيد حسن العلوي الكيناني مغربي الجنسية، ولد وترعرع في مدينة الرباط بين أسرة مسلمة مستورة الحال، لكنه لا يحب الظهور الاعلامي، و يعد من أبرز الشخصيات العربية في الوقت الحالي بسبب دعمه واخلاصه لزوجته الفنانة سلمى رشيد، والتي تعتنق الاسلام هي الأخرى، ولكنها توجهت نحو الغناء بالعديد من اللهجات، وأنتجت الكثير من الأغاني التي كان لها جمهور كبير.

وها نحن نصل الى نهاية مقالنا بعنوان من هو حسن العلوي الكيناني ويكبيديا، وتعرفنا على أهم محطات حياته بالرغم من أنه بعيد كل البعد عن الحياة الإعلامية.

السابق
هل الطماطم من الفواكه
التالي
هل الرضاعة الطبيعية تمنع الحمل

اترك تعليقاً