السعودية

رقم بنك الراجحي للاستفسار المجاني واتساب الجديد

رقم بنك الراجحي للاستفسار المجاني واتساب الجديد

رقم بنك الراجحي للاستفسار المجاني واتساب الجديد، البنك الراجحي قام باضافة الرقم الى قائمة أرقام وخدماته،من أجل التسهيل على العملاء الاستفسار و مراسلة العملاء بكل ما يتعلق بالمصرف وخدماته، وسوف نتعرف في هذا المقال عبر موقع موسوعة على بنك راجحي وسوف نتعرف على الرقم البنك المخصص للتواصل عبر الواتساب الجديد المجاني.

البنك الراجحي

تأسس هذا البنك على يد رجل الأعمال السعودي عبد العزيز الراجحي عام 1957 ميلادي، وهو مصرف إسلامي سعودي، وهو من أكبر المصارف الاسلامية في الكرة الارضية، ويوجد له العديد من الفروع التي تقدم كافة الخدمات المصرفية والمالية في جميع أرجاء المملكة العربية السعودية، حيث تبلغ عدد الفروع 512 فرع في السعودية، وماليزيا، والكويت، والاردن.

رقم بنك الراجحي للاستفسار المجاني واتساب الجديد

أتاح البنك الراجحي هذا الرقم 96692003344 وهو رقم خاص، من أجل تسهيل على العملاء التواصل والاسنتفسار مع موظفي البنك بكل ما يتعلق من خدمات البنك من خلال هذا الرقم سواء كان داخل المملكة العربية السعودية أو من خارجها ،خلال هذا الرقم يمكن للعملاء التواصل مع البنك، ذلك من خلال يوم الاحد الى يوم الخميس، ويبدا المراسلات على الواتساب من الساعه 9:00 صباحا حتى الساعه 9:00 مساء.

رابط مراسلة بنك الراجحي عبر الواتساب الجديد

قدم المصرف الراجحي عده أرقام مجانية من خلالها يمكن العملاء التواصل مع موظفي المصرف في اي وقت وفي أكثر من مكان، وتلك أرقام هي:

  •  966923330044+ هذا الرقم البنك الراجحي متاح 24 ساعة ومجاني لخدمة العملاء خارج المملكة.
  • 920003344 رقم البنك الراجحي لخدمة العملاء الحاليين داخل المملكة العربية السعودية وهو متاح خلال 24 ساعة ومجاني.
  • 800 هذا رقم بنك الراجحي وهو متاح ومجاني خلال 24 ساعة وهو مخصص للعملاء الجدد من داخل المملكة العربية السعودية.
  • 966114603333+ هذا رقم البنك الراجحي متاح خلال 24 ساعة وهو رقم دولي مخصص لخدمة العملاء الحاليين في جميع أنحاء العالم.
  • 8001248880 رقم البنك الراجحي مخصص للعملاء أصحاب حسابات التميز الخاصة وهو مجاني ومتاح خلال 243 ساعة.

رقم البنك الراجحي المجاني للشكاوي

أتاح البنك الراجحي رقما مجاني، من خلاله يتيح الفرصة للعملاء خدمه تقديم الشكاوي عن أي عمليه احتيال او اختلاس او غش او سوء في تقديم الخدمات والمساعدة، وايضا الابلاغ عن فقدان البطاقة الائتمانية، وهذا الرقم هو 8001244455.

رابط موقع بنك الراجحي alrajhibank.com

من خلال هذا الرابط alrajhibank.com، يمكن للعملاء التواصل مع بنك الراجحي، وكذلك الاطلاع على جميع الخدمات التي يقدمها هذا المصرف، من خلال هذا الرابط كذلك يمكن الاستفسار عن كيفية تيسير وسهولة المعاملات المصرفية للعملاء.

وفي ختام مقالنا هذا عبر موقع موسوعة تعرفنا على رقم بنك الراجحي للاستفسار المجاني واتساب الجديد، وما هو بنك الراجحي، والخدمات التي يقدمها البنك، ورابط مراسلة بنك الراجحي، رقم البنك التي من خلاله يتم التواصل مع الموظفين، ووضعنا رابط موقع بنك الراجحي.9

السابق
تسجيل الدخول في برنامج إيجار 1444 ejar.sa
التالي
كم مساحة الإمارات بالكيلو متر المربع

اترك تعليقاً