السعودية

ما اسم حارس نادي ضمك

ما اسم حارس نادي ضمك

ما اسم حارس نادي ضمك، يعد نادي ضمك هو أحد أهم النوادي في محافظة خميس مشيط في المملكة العربية السعودية، الذي أسس عام 1386هـ/ 1966م، والذي يجمع في صفوفه الكثير من اللاعبين سعوديي الجنسية و أجانب أيضاً، ومن خلال مقالنا هنا عبر موقع موسوعة سنتعرف على حارس مرمى نادي ضمك واسمه وبعض المعلومات التي تخصه.

ما اسم حارس نادي ضمك

مصطفى الزغبة هو حارس نادي ضمك السعودي، والذي يحمل الجنسية الجزائرية، ولد اللاعب مصطفى الزغبة في مدينة المسيلة الجزائرية في تاريخ 21 نوفمبر من عام 1990م،وكانت بداياته الكروية في اللعب داخل صفوف الأندية الجزائرية، كنادي وفاق المسيلة الجزائري، ونادي أمل بوسعادة ونادي مولودية العلمة، بعد ذلك انتقل للعب في نادي الوحدة السعودي، ثم انضم لصفوف نادي ضمّك السعودي حيث هو الآن.

كم عمر مصطفى الزغبة

يبلغ مصطفى الزغبة من العمر 32 عاماً ،حيث ولد في 21 نوفمبر من عام 1990 م، وذلك في مدينة المسلية الجزائرية،وكانت بدايات حياته الرياضية والكروية داخل الأندية الجزائرية المحلية، ثم بعدها انتقل للعب في أندية المملكة العربية السعودية مثل نادي الوحدة السعودي و نادي ضمك الذي هو الآن يلعب ضمن صفوفه كحارس مرمى.

انستقرام مصطفى الزغبة

يمتلك مصطفى الزغبة حارس مرمى نادي ضمّك السعودي حساب رسمي على موقع الانستقرام يشارك فيه متابعينه صوره خلال مباريات مع فريقه داخل النادي، حيث يبلغ عدد متابعيه حوالي أكثر من 56 ألف متابع، ويمكن زيارة حسابه من خلال الضغط على الرابط المباشر “من هنا“.

إلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا عبر موقع موسوعة، والذي تعرفنا فيه على حارس مرمى نادي ضمك السعودي، وما اسم حارس نادي ضمك، وأبرز المعلومات عنه وعن عمره وعن حسابه على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام.

السابق
حساب زينة ترحيني انستقرام
التالي
من هو خالد بن يزيد بن معاوية

اترك تعليقاً