كرة القدم

نادي الساحل من وين

نادي الساحل من وين

نادي الساحل من وين، تعتبر كرة القدم الرياضة الأشهر والشعبية الأكثر في العالم، وعندما يشاهد شخص مباراة لقريق ما، وتعجبه طريقة لعبهم، أو صناعة أهدافهم وانسجامهم كفريق واحد،فأنه يستفر عن أصل الفريق، وعن بعض المعلومات الكروية التي تخصه، وسنتعرف عبر مقالنا في موقع موسوعة على نادي الساحل من وين، وسنذكر كم عدد بطولات نادي الساحل.

نادي الساحل السعودي لكرة القدم

يعتبر نادي الساحل أحد أندية كرة القدم في المملكة العربية السعودية، ويلعب في دوري الدرجة الأولى السعودي، محافظة القطيف في منطقة عنك، تأسس في عام 1978م، بواسطة حبيب مهدي سلمان آل خواهر، ويلبس لاعبو نادي الساحل السعودي اللون البرتقالي والأسود.

نادي الساحل من وين

نادي الساحل من وين

أن أصل نادي الساحل يعود للملكة العربية السعودية، وتحديداً محافظة القطيف، في مدينة عنك، ويلعب نادي الساحل في الدوري السعودي في الدرجة الأولى، ويأخد الترتيب الخامس عشر، برصيد ثلاث عشرة نقطة، من أصل أربع عشرة جولة خاضها، وفاز في مباراتين، وخسر في خمس مباريات، وتعادل في ثمانية لقاءات، وسجل خمسة عشر هدفاً، وقد تلقى عشرين هدفاً في شباكه.

كم عدد بطولات نادي الساحل

لم يحرز نادي الساحل السعودي أي لقب رسمي طوال رحلته الكروية،ولم يصل للمركز الأول في الدوري السعودي للدردة الأولى منذأن لعب فيه، أطلقت وزارة الرياضة في المملكة العربية السعودية عن تصنيفها الجديد في شهر يوليو عام 2022م، بهدف تطوير المكاغآت الممنوحة للأندية ووضعت نادي الساحل في الفئة”د”،وسيحصل نادي الساحل على مليونين ونصف ريال سعودي، في حال حقق المعايير المطلوبة من الفئة.

نادي الساحل تويتر

ويوجد حساب رسمي على منصة تويتر لنادي الساحل لكرة القدم السعودي، ويشارك مع متابعيه البالغ عددهم ستة آلاف متابع، أشهر صور الحصص التدريبية، وأفضل لقطات المباريات، بالزيادة إلى نتائج المباريات التي يلعبها النادي، ويمكن لمحبيه متابعته على منصة تويتر “من هنا“.

ونصل إلى ختام مقالنا هذا وقد وضحنا فيه نادي الساحل من وين، وتكلمنا عن نادي الساحل السعودي لكرة القدم، ووضحنا كم عدد بطولات نادي الساحل، وأرفقنا حساب نادي الساحل السعودي على منصة التويتر.

السابق
موقع مهرجان فلفل شقراء الثاني 2023 ومتى ينتهي
التالي
اين تقع عين دار في السعودية

اترك تعليقاً