تطبيقات

هل يمكن معرفة من شاهد ستوري الانستقرام من غير المتابعين

هل يمكن معرفة من شاهد ستوري الانستقرام من غير المتابعين

هل يمكن معرفة من شاهد ستوري الانستقرام من غير المتابعين، تعتبر منصة انستقرام من أكثر المنصات استخداماً، ويكثر استخدام خاصية الستوري التي تلاقي صداً كبير من المتفاعلين، ومن خلال موقع موسوعة سنتعرف على طرق معرفة من  شاهد الستوري الخاص بك، وكيفية اخفاء قصتك عن عدد معين من المتابعين.

هل يمكن معرفة من شاهد ستوري الانستقرام من غير المتابعين

تعتبر ستوري الانستغرام من الطرق الأكثر استخداماً وفعالية لتواصل والتفاعل مع المتابعين، ومن حسن الحظ أتاحت منصة انستغرام خاصية رؤية الأشخاص الذين قاموا بمشاهدة القصة الخاصية بك عبر الستوري، ولكن لا يمكنك رؤية جميع من شاهد القصص، خصوصاً إذا كان هؤلاء الأشخاص يستخدمون تطبيق تابع لجهات غير رسمية.

من شاهد ستوري الانستقرام الخاص بك

تحتوي ستوري الانستقرام على ميزه إمكانية معرفة من شاهد القصة التي حملتها، وبالإمكان أيضاً التأكد من تفاعل المتابعين  مع القصص في حال كنت تدير حساب تجاري.حيث بالإمكان التأكد من مشاهدة القصة عبر ملفك الشخصي خلال ٢٤ ساعة أو بعد انتهائها، من خلال:

  • الضغط على قصتك في أعلى الجهة اليمنى من الصفحة الرئيسية الخاصة بك لعرض الستوري.
  • أو التوجه لحسابك الشخصي  والنقر على صورة الملف الشخصي.
  • الضغط على صور الملف الشخصي في القسم الخاص بنشاط القصة في الجهة اليسري في اسفل الشاشة، وبالإمكان التمرير من أعلى لأسفل  ليتم الكشف عن بطاقة النشاط الخاصة بك و هكذا بإمكانك معرفة الأشخاص الذين شاهدوا القصة.

هل يمكن لأي شخص أن يشاهد الستوري الخاصة بك سرا

صحيح، هناك عدة طرق يتم من خلالها مشاهدة القصة بدون معرفة صاحب الستوري. حيث بالإمكان مشاهدة الستوري الخاص بك  بدون أن تعرف و لكن عن طريق تطبيقات أخرى غير رسمية. ومثال على ذلك موقع “InstaStories” الخاص بتنزيل القصص بشكل سري، وكل ما يمكنك فعله لمشاهدة الستوري سراً هو اسم المستخدم الخاص بالحساب وتكون هذه الخدمة مجانية.

كيفية معرفة من شاهد ستوري الانستا بعد 24 ساعة

تعمل منصة الانستقرام على حذف الستوري بعد مضي 24 ساعة، ولا تصبح لديك إمكانية الوصول لقصص التي انتهت مدتها أو حذفت، ولكن يتيح الانستقرام ميزة الرجوع لمعرفة من شاهد الستوري بعد انتهاء مدتها خلال 24 ساعة، باختصار يمكنك معرفة من شاهد الستوري بعد 48 ساعة.ويمكن استخدام هذه الميزة من خلال اتباع هذه الخطوات:

  • النقر على صورة الملف الشخصي في أسفل الزاوية اليسري.
  • الضغط فوق أيقونة الخطوط الثلاثة في أعلى الزاوية اليسار.
  • الضغط على الأرشفة.
  •  التمرير ومشاهدة كافة القصص الخاصة بك والضغط عليها.
  • الانتقال الى أعلى الشاشة.

وفي الختام وصلنا الي نهاية مقالنا والذي كان بعنوان هل يمكن معرفة من شاهد ستوري الانستقرام من غير المتابعين، وتم توضيح كيفية مشاهدة الستوري عن طريق مواقع غير رسمية وفي النهاية تعرفنا على كيفية معرفة من شاهد الستوري بعد مرور 24 ساعة.

السابق
أجمل بوستات عن الثقة بالنفس
التالي
افضل طعام للاعبي كمال الاجسام

اترك تعليقاً